yehyaalmasry

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
yehyaalmasry

team worke

المواضيع الأخيرة

» لماذا يطيل البكاء من عمر البنات؟
انا باقي لاجل المنتدي Emptyالإثنين مارس 02, 2009 4:50 pm من طرف كتكوتة

» حد فاكر
انا باقي لاجل المنتدي Emptyالإثنين مارس 02, 2009 5:26 am من طرف mimo3050

» ما اجمل ان يكون لديك انسان
انا باقي لاجل المنتدي Emptyالسبت فبراير 28, 2009 6:30 am من طرف كتكوتة

» للاعضاء ةالاصدقاء
انا باقي لاجل المنتدي Emptyالخميس فبراير 26, 2009 10:03 am من طرف yehyaalmasry

» [لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات ؟
انا باقي لاجل المنتدي Emptyالأربعاء فبراير 25, 2009 5:51 pm من طرف mimo3050

» حكايه واحد مع جدته
انا باقي لاجل المنتدي Emptyالثلاثاء فبراير 24, 2009 8:13 am من طرف haidy ali

» تعالى اعلمك ازاى ترفع ضغط البنت ؟؟؟
انا باقي لاجل المنتدي Emptyالإثنين فبراير 23, 2009 6:26 pm من طرف mimo3050

» ازاى تعرف انك بتتفرج على فيلم مصرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا باقي لاجل المنتدي Emptyالإثنين فبراير 23, 2009 5:09 pm من طرف mimo3050

» خواطر
انا باقي لاجل المنتدي Emptyالإثنين فبراير 23, 2009 2:31 pm من طرف جـ chive ـاسر

التبادل الاعلاني

انا باقي لاجل المنتدي

rain man alpha2
    rain man alpha2

المساهمات : 29

انا باقي لاجل المنتدي Empty انا باقي لاجل المنتدي

مُساهمة  rain man alpha2 الثلاثاء فبراير 10, 2009 3:20 pm

اولا وبدون اي مقدمات سخيفه وارجو الا يعتبر هذا تكبر او ما الي ذلك ولكن ولله الحمد ثقتي في ان كتاباتي هي موهبه من عند الله وعرفانا بذلك وليس محض خواطر او ميك اب كما احب ان اقول علي بعض الاشياء وان شاء الله سيكون عندي توضيح لكلمه ميك اب فيما بعد ولكن ما كتبته امس قد اصاب بالحزن اناسا من المقربين لقلبي في مقدمتهم صديقي الصدوق رغم اني لم اقابله وجها ولكن كما يقال تكلم حتي اعرفك وانا عرفته من كلامه ومجهوداته وايضا لاجل شخص لم اكن اعرفه قبلا ولكن لي شرف معرفته فيما بعد حيث انه اهتم واهتمام هؤلاء رغم انه قليل ولكنه كافي فشخص واحد ولكن يقدر الحزن الذي اصابني احري من الف شخص كل ما يفعلون هو المكوث بدون اي فعل وذلك ايضا ارجو الا يعتبره احد اهانه ولكنه محض تعبير عن شكري لمن يقدر موضوعاتي ومحض تعبير عن شكري ايضا لمن قراءها وذلك ليس لان اكتب كتابات جيده واريد ان يرفع لي الناس القبعات فلو احتجت لهذا للجأت لمجال اكبر ولكن لاني احتاج التشجيع من شخص واحد علي الاقل حتي اكتب الاجيد لنرقي معا بهذا المنتدي فاكبر المنتديات والمواقع لم تنشأ الا بفرد او عصبه ولكن اصبحت تجمع العشرات بل والمئات ولكن هؤلاء الفرقه او العصبه يسودها التعاون والمحبه والقدره علي التذوق فايما موضوع ينشر يلتفت اليه من الجميع وليس اعلق لان هذ اعرفه وهذا لا اعرفه ولكن اعلق لان هذا الموضوع تذوقته واعجبني وهذا لم يعجبني وفي النهايه لو توجهت بالشكر اتوجه به الي الله عز وجل ان منحني هذه المساحه لكي اعبر فيها عن رائي وان كنت اكلم نفسي ولكن اشعر بوجود الجميع حولي
    kajoalpha

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 02, 2024 10:34 am